محمد يوسف ناغي للسيارات

- English
 
 

الشروط والأحكام

 
شروط وأحكام الإستخدام

مرحباً بكم في الموقع الإلكتروني الخاص بشركة محمد يوسف ناغي للسيارات. يخضع استخدام هذا الموقع للشروط والأحكام المنصوص عليها. يُرجى قراءة هذه الشروط والأحكام بعناية قبل استخدام هذا الموقع. إن المعلومات والمواد المقدمة من قبل شركة محمد يوسف ناغي للسيارات قد تُستخدم لأغراض إعلامية فقط. باستخدام والدخول وتحميل المواد من هذا الموقع، أنت توافق على إتباع الشروط والأحكام المبينة في هذا اإلشعار القانوني والتي تنطبق علي جميع الزيارات إلى موقع محمد يوسف ناغي للسيارات، سواء الآن أو في المستقبل. كما يجوز لشركة محمد يوسف ناغي للسيارات في أي وقت أن تقوم بتنقيح وتحديث الشروط والأحكام. أنت مدعو لزيارة هذه الصفحة بصفة دورية لمراجعة أحدث الشروط والأحكام التي تلتزم بها. أذا كنت لا توافق علي أحكام وشروط الاستخدام ، رجاء عدم استخدام هذا الموقع.

القيود

يمكنك الاطلاع وتحميل ونسخ المعلومات والمواد المتاحة على هذا الموقع فقط لاستخدامك الشخصي. كما يمكنك أيضاً استخدام
تلك المواد داخل مؤسستك فيما يتعلق بالدعم لمنتجات شركة محمد يوسف ناغي للسيارات. كشرط لاستخدام، أنت توافق علي عدم تعديل أو تنقيح أي من المواد بأي شكل من الأشكال والإبقاء على جميع حقوق الطبع والنشر وإشعارات الملكية الأخرى علي النحو الوارد في المواد الأصلية أو أي نسخ من المواد. لا يسمح بأي استخدام آخر للمواد أو المعلومات. وأي انتهاك لما سبق قد يؤدي إلي مسؤوليات مدنية و/أو جنائية.

ملكية المعلومات والمواد

المعلومات وأي مواد (بما في ذلك الأوراق البيضاء والنشرات الصحفية وأوراق البيانات ووصف المنتجات...) المتاحة على أو من هذا الموقع من أعمال وحقوق الطبع والنشر لشركة محمد يوسف ناغي للسيارات، وأي استخدام غير مصرح به لهذه المعلومات والمواد قد ينتهك حقوق الطبع والنشر والعلامة التجارية والقوانين الأخرى. أية حقوق ليست ممنوحة بوضوح في هذه الوثيقة محفوظة.

روابط إلى مواقع أخرى

كوسيلة للراحة ولجعل موقع شركة محمد يوسف ناغي للسيارات خدمة موجهة بصورة حقيقية، قمنا بتضمين روابط إلى مواقع تكميلية على الإنترنت. تمتلك وتدير هذه المواقع أطراف ثلاثة. لا تقدم شركة محمد يوسف ناغي للسيارات أي إقررا وليست مسؤولة عن توافر أو وجود المحتوى على أو خلال هذه المواقع الخاصة بالطرف الثالث، ووجود رابط الطرف الثالث على موقع شركة محمد يوسف ناغي للسيارات ليس دلالة على أن الشركة تصرح بالموافقة على الطرف الثالث أوموقعه أو أن هناك أية إندماج مع أو بين شركة محمد يوسف ناغي للسيارات وموقع الطرف الثالث.

مقترحات

تعتبر جميع الملاحظات أو المقترحات أو المعلومات أو المواد المقدمة إلى شركة محمد يوسف ناغي للسيارات من خلال أو بالاشتراك مع هذا الموقع غير سرية ومملوكة لشركة محمد يوسف ناغي للسيارات. من خلال تقديم تلك الملاحظات أو المعلومات أو المقترحات أو المواد إلى شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، أنت توافق على تعيين الحقوق العالمية بدون مقابل إلى شركة محمد يوسف ناغي للسيارات لاستخدام ونسخ وتعديل وعرض وتوزيع البيانات. قد تقوم شركة محمد يوسف ناغي للسيارات باستخدام مثل تلك الملاحظات أو المعلومات أو المواد بأي شكل من الأشكال تختاره الشركة على أساس غير مقيد.

التنازل

يسعى فريق الانترنت في شركة محمد يوسف ناغي للسيارات جاهداً إلى تزويدك بالمعلومات المفيدة والدقيقة في الوقت المناسب على هذا الموقع. وبناءً على ذلك، حاولت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات تقديم المعلومات الدقيقة والمواد على هذا الموقع، ولكن لا تتحمل المسؤولية عن دقة أو اكتمال تلك المعلومات أو المواد. تحتفظ شركة محمد يوسف ناغي للسيارات بالحق في تنقيح أي معلومات أو مواد متوافرة على الموقع الاكتروني، أو المنتجات التي يتم وصفها، في أي وقت وبدون أي إنذار.

إنّ المعلومات و المواد المتوافرة على هذا الموقع مقدمة على أساس " كما هي" دون أي ضمانات مــن أي نوع، سواء أكانت بشكل صريح أو ضمني. وبالتالي، فإن شركة محمد يوسف ناغي للسيارات تنفي كافة الضمانات من أي نوع، سواء أكانت بشكل صريح أو ضمني، بما في ذلك ضمانات التسويق، الملاءمة لغرض خاص، عدم التعدي على الملكية الفكرية، أو تلك الناتجة عن التعامل أو الاستخدام أو الممارسة التجارية. لن تكون شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، في أي حال من الأحوال، مسؤولة عن أي أضرار من أي نوع (بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الأضرار الغير مباشرة أو الخاصة أو التبعية أو العرضية أو تلك الناجمة عن خسارة الأرباح، أو فقدان البيانات أو مقاطعة العمل)، الناتجة عن استخدام أو عدم القدرة على استخدام هذا الموقع، أو أي مواقع أخرى مرتبطة بهذا الموقع، أو المواد أو المعلومات المتوافرة على أي أو كل المواقع المماثلة، سواء أكانت على أساس ضمان أوعقد أو مسؤولية تقصيرية أو أي نظرية قانونية أخرى، سواء تمّ أو لم يتم إطلاعها عى إمكانية حدوث أضرار مماثلة. في حال كان استخدامك لهذه المواد أو المعلومات المتوافرة على هذا الموقع الإلكتروني ينتج عنه حاجة إلى خدمة أو إصلاح أو تصحيح للمواد أو المعدات أو البيانات، فإنك ستتحمل كافة التكاليف المترتبة على ذلك.

إنهاء الاستخدام

يجوز لشركة محمد يوسف ناغي للسيارات، وفقاً لإرادتها المنفردة، أن تقوم بإنهاء أو تعليق دخولك إلى كل أو جزء من موقع الشركة، متضمناً ذلك، وليس مقصوراً على أي أقسام على موقع الشركة ولأي سبب من الأسباب متضمناً ذلك على سبيل المثال لا الحصر، خرق هذا الاتفاق. وفي حالة إنهاء هذا الاتفاق، فإن القيود المفروضة على المواد التي تظهر على الموقع والإقرارات والضمانات والتعويضات وتحديد المسؤولية المنصوص عليها في هذه الاتفاق تظل سارية على الرغم من هذا الإلغاء.
 
           
 
  |     |