محمد يوسف ناغي للسيارات

- English
 
 
 
 

نبذة عن المؤسسة

 

بدأت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات أعمالها عام 1990م و استطاعت خلال العقدين اللأخيرين أن تكوّن لها إسماً مرموقاً في عالم السيارات كوكيل حصري و موزع معتمد لمجموعة من أرقى و أهم العلامات التجارية في هذا المجال.

 

وفي عام 2010م تم اختيار مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات لتمثل و بشكل حصري على مستوى المملكة علامتي جاكوار و لاندروفر إثنين من العلامات الرائدة في مجال السيارات الفاخرة، حيث توفر خدمات متكاملة للعملاء من خلال شبكة مميزة لصالات العرض و مراكز الخدمة في كل من جدة و الرياض و الخبر. و تعتزم المؤسسة توسيع هذه الشبكة و الإنتشار في مدن أخرى في المملكة.

 

لقد حازت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات - جاكوار و لاند روڤر على ثقة عملائها و ذلك من خلال ما قدمته و تقدمه من منتجات عالية الجودة وخدمات عالية المستوى وبأسعار تنافسية تفوق توقعاتهم. ولأنها تؤمن بأن مرحلة الصيانة وخدمات ما بعد البيع هي من أهم الأسباب لنجاح علاقة الوكيل مع العميل، فإن مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات تقدم أرقى مستويات الصيانة على أيدي تقنيين معتمدين و مدربين تدريباً خاصا ًوباستخدام أفضل التقنيات وأحدث التكنولوجيات في هذا المجال. كما تقدم المؤسسة مجموعة شاملة من قطع الغيار و الإكسسوارات، إضافة إلى تسهيلات التمويل والتأمين.

 

 
           
 
  |     |